manfaat lidah buaya maag

manfaat lidah buaya maag هناك أكثر من 200 نوع من النباتات الألوة فيرا ، ولكن منها خمسة فقط لها فوائد للجمال، التي صبار ميلر ، الألوة perryi بيكر ، الألوة مضطرم ، متشجر الألوة و الألوة صابونية .

الكثير من الفوائد ، كما تعلمون.

عصير
كل يوم ، ونصف كوب الشرب الدؤوب من عصير الصبار على الجلد تبدو نظيفة وتحسين نوعية الجلد . يمكن الألوة فيرا إثراء بناة توريد المواد لإنتاج و تحسين صحة الجلد . بشرتنا إصلاح نفسها بشكل طبيعي في كل 21 إلى 28 يوما . المواد الغذائية الواردة تشكيل الألوة فيرا يمكن استخدامها من قبل جلدنا ضد الضارة على الجلد.

أقنعة الوجه
فتاه الواردة في الألوة فيرا يمكن إعادة التوازن للجلد حين يتم تطهير الجلد الملون. استخدام الدؤوب من الألوة فيرا قناع الطبيعية. 1 ملعقة طعام من تحضير قناع الطين ، 1 ملعقة كبيرة من عصير الصبار ، 1 ملعقة كبيرة دقيق عسلي ، 1 قطرة من شجرة الشاي من الضروري النفط، 1 قطرة من زيت اللافندر الأساسي و 1 قطرة من زيت النعناع الأساسية. الجمع بين جميع المكونات، و ضعها على الوجه و يترك لمدة 15 دقيقة ± . يشطف بالماء الدافئ، ثم ترش الماء البارد. Rutinlah هذا العلاج لمدة 2 اسابيع .

قناع الشعر
يحتوي الصبار بروتين غليكو جيدة جدا للشعر وجعلها خصبة وجميلة. خدعة، قشر النبات الصبار ثم فرك اللحوم في فروة الرأس والشعر.

جرح الجلد
يمكن تقشعر لها الأبدان تأثير هلام الصبار يكون الإسعافات الأولية عندما نعاني من الحروق أو المبسترة . يمكن أن تستخدم أيضا للبشرة مؤلمة بسبب الشمس المفرطة. ببساطة لصق اللحم من الصبار على المنطقة المصابة . سوف البرد المنتجة من الصبار يساعد في عملية الشفاء.

. Bookmark the permalink.

Leave a Reply